منتديات حصن الغويزي
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد باتمان
مدير الاستشارات الأإدارية


avatar

عدد الرسائل : 2254
العمر : 47
رقم العضوية : 29
نقـاط التمـيز : 04
الدوله :
المزاج :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأحد أغسطس 10, 2008 5:11 am



القدم أنه متفائل للغاية بشأن استعادة النجم البرازيلي رونالدينيو لمستواه المعهود فنيًا وبدنيًا.
وقال الطبيب أن الجهاز الطبي لمنتخب السامبا يتوقع عودة رونالدينيو السابق عهده مع فريقه الجديد أيه سي ميلان الإيطالي ، مضيفًا رونالدينيو توقف لفترة طويلة عن اللعب ، لكننا نعرفه جيدا ومتفائلون للغاية بشأن استعادته لمستواه في أولمبياد بكين.
وأوضح سوزا بعد انتهاء التدريبات مع لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام بلجيكا في مدينة شينيانج ، أن رونالدينيو بخير ونتوقع أن يقدم أفضل ما لديه لأنه قادر على ذلك.
ومن جانبه أشار مدرب المنتخب البرازيلي دونجا أن رونالدينيو لا يواجه أي ضغوط خلال دورة الألعاب الأولمبية في بكين لأنه لاعب على درجة كبيرة من المسئولية .

احد الناجين من زلزال سيشوان مع حامل العلم الصيني ياو مينغ




مشى طفل نجا من زلزال ضرب مقاطعة سيشوان (جنوب غرب الصين) في ايار الماضي الى جانب حامل العلم الصيني نجم كرة السلة العملاق ياو مينغ في حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية السادسة والعشرين اليوم الجمعة في بكين.
وكان لين هاو خرج سالما من الزلزال العنيف الذي ادى الى مقتل وفقدان 90 الف شخص. وكانت اللجنة المنظمة اشارت الى امكانية القيام بلفتة تجاه ضحايا الزلزال المدمر خلال حفل افتتاح الالعاب الاولمبية.

اعتراف بوجود بعض الاخطاء

اعترف منظمو دورة الالعاب الاولمبية ( للمرة الاولى وقبل ساعات قليلة من إنطلاق البطولة بوجود بعض الاخطاء.
وقال أمين عام اللجنة المنظمة للاولمبياد ، وانج واي امس الجمعة إن الصين لا تزال دولة نامية وأكد: لا يمكننا للاسف حل جميع المشكلات.
وأشار واي إلى وقوع بعض المشكلات الصغيرة خلال الايام الماضية على الرغم من أن التنظيم الصيني بشكل عام للاولمبياد يعد جيدا.
ومن بين المشكلات التي وقعت خلال الايام الماضية الشكوى المستمرة من الرياضيين الاستراليين المشاركين في منافسات التجديف من عدم وجود أماكن كافية لهم في الحافلات الصينية الصغيرة.
كما أن سائق إحدى المجموعات المشاركة في الاولمبياد أخطأ ذات مرة في طريق العودة إلى القرية الاولمبية.
ووقع بعض الارتباك في وحدات التفتيش المرورية إلى المركز الاعلامي حيث جرى منع العديد من الصحفيين أمس الخميس من دخول المركز على الرغم من أن لديهم تصاريح سارية المفعول.

اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد بروناي

أقصت اللجنة الأولمبية الدولية بروناي من دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) ، وذلك بعدما أخفقت في تسجيل أعضاء بعثتها في الوقت المحدد.
وقالت إيمانويللي موريو المتحدثة باسم اللجنة الأولمبية الدولية إنه شيء مخز ومحزن أن يفقد اللاعبون فرصة المشاركة بسبب قرار فريقهم الذي يقضي بعدم تسجيلهم. اللجنة الأولمبية الدولية حاولت حتى اللحظة الأخيرة (قبل حفل الافتتاح) أن يجرى تسجيلهم ، ولكن دون جدوى.
وكان من المفترض أن يمثل بروناي في الأولمبياد لاعبان اثنان ، أحدهما سباح والآخر رامي.
وأصبحت بروناي الآن العضو الوحيد باللجنة الأولمبية الدولية الذي لا يشارك في بكين 2008 التي تشهد الان مشاركة 204 دول.

الايطالي جوفينكو يسحر الصين

جوفينكو يسحر الصين، هذا هو العنوان الذي زين الصفحة الاولى لصحيفة كورييري ديللو سبورت الرياضية الايطالية في عددها الصادر امس الجمعة، وذلك للاشادة بنجم منتخب ايطاليا الاولمبي الذي قاد بلاده الى فوز لافت على هندوراس بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات كرة القدم ضمن دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين.
ورغم الحضور القوي للارجنتيني ليونيل ميسي في فوز منتخب بلاده حامل ذهبية اثينا 2004 على ساحل العاج 2-1 حيث سجل هدفا ومهد اخر، واحتشاد الجمهور لمشاهدة البرازيلي رونالدينيو في المباراة التي فاز فيها السيليساو على بلجيكا بهدف وحيد، سرق جوفينينكو الاضواء من ابرز اسمين في المسابقة، ليس فقط بتسجيله اجمل هدف في اليوم الاول عندما اطلق تسديدة صاروخية بيسراه من خارج المنطقة اخترقت المقص الايمن للمرمى الهندوراسي، بل لانه قدم عرضا استثنائيا وكان وراء غالبية تحركات المنتخب الازرق على ارض الملعب.
ولا يبدو تألق جوفينكو في مباراة الامس غريبا عن متابعي الكرة الايطالية، وخصوصا ان اللاعب اثبت نفسه على الصعيد المحلي رغم قصر مدة مسيرته، وهو الان يوصف بانه افضل المواهب الصاعدة على الاطلاق وذهب البعض الى مقارنته بالنجم السابق روبرتو باجيو، فيما وصفت كورييري ديللو سبورت ما اقدم عليه بجملة اساسية: هدف واستعراض طفل اليوفي.
ويتميز الايطالي القصير (21 عاما) بذكائه ومهاراته الفائقة، ما دفع يوفنتوس الى ضمه لفئة الناشئين لديه عام 2001، وقد شق طريقه الى الفريق الاول من دون عناء كبير ولعب مباراته الاولى معه العام الماضي في الدرجة الثانية امام بولونيا تاركا بصمته سريعا باهدائه هدفا لزميله الفرنسي دافيد تريزيجيه.
تلك اللمسة المميزة في المباراة المذكورة شدت اليه الانتباه، وكان امبولي محظوظا في الحصول على خدماته على سبيل الاعارة الصيف الماضي حيث واصل تسجيل الاهداف ا وترافقت مع اشادات الاعلام الايطالي، وخصوصا بعدما هز شباك روما في الدقيقة الاخيرة من ركلة حرة رائعة. من هنا، لم يكن امام فريق السيدة العجوز سوى اعادة سيبا (هكذا يناديه رفاقه) الى صفوفه مؤكدا انه سيكون احد اعمدة مجموعة المدرب كلاوديو رانييري في موسم 2008-2009، وقد تردد ان الاخير عارض الادارة عند تفكيرها بادراجه ضمن صفقة استقدام المهاجم البرازيلي اماوري من باليرمو مطلع الصيف الحالي.
ولا شك في ان رانييري يبدو على حق، وخصوصا ان تعاقدات يوفنتوس مع لاعبين في خط الوسط اثبتت فشلها الذريع في الموسمين الاخيرين، وخصوصا اذا تحدثنا عن البرتغالي تياغو منديز والارجنتيني سيرجيو الميرون، بينما يبدو واضحا ان جوفينكو قد يعوض الكثير ويكون صاحب القميص رقم 10 الجديد بعد اعتزال النجم اليساندرو دل بييرو.
وبعدما عاشت الكرة الايطالية اسابيع مخيبة في كأس اوروبا 2008، الى خسارة منتخبها للاعبين دون 19 عاما المباراة النهائية للبطولة القارية امام المانيا (1-3)، تأمل ان يكون منتخبها الاولمبي على موعد مع التعويض لتذوق طعم الميدالية الذهبية للمرة الاولى منذ العاب برلين عام 1936، لكن هذا يتوقف بنظر الكثيرين على تفجير جوفينكو المزيد مما يختزنه من موهبة.

ولي العهد الأسباني وقرينته يراهنان على نجاح بلادهما

أعرب الأمير فيليبي دي بوربون ولي العهد الأسباني وقرينته ليتيسيا عن ثقتهما في نجاح الرياضيين الأسبان في إسعاد الشعب الأسباني بتحقيق نتائج جيدة خلال دورة الألعاب الأوليمبية بكين 2008 التي انطلقت امس الجمعة.
وقال دي بوربون في مؤتمر صحفي من مقره في بكين اليوم نحن سعداء للغاية بالتواجد بالقرب من الرياضيين ، إن هذا يمنحنا شعوراً بالرضا أيضاً لأن الإنجازات ستأتي قريباً.
وأعربت الأميرة ليتيسيا عن تفاؤلها بشأن إمكانية نيل العاصمة الأسبانية مدريد شرف استضافة الدورة الأوليمبية عام 2016 ، متوقعة أن تنجح بلادها وقتها في نيل 30 ميدالية وهو ما يفوق الرقم الأسباني المسجل في دورة برشلونة عام 1992 والبالغ 22 ميدالية.

نجم الجمباز لي نينج يوقد المرجل الأولمبي

- أشعل نجم الجمباز الصيني السابق لي نينج المرجل الأولمبي باستاد عش الطائر في العاصمة الصينية بكين وأشعل لي نينج ، الفائز بثلاث ذهبيات أولمبية ، المرجل الاولمبي في نهاية مسيرة الشعلة التي استمرت 130 يوما وشهدت احتجاجات عنيفة في عدد من دول العالمبسبب ازمة التبت .

سباحة مبتورة الساق تحمل علم جنوب افريقيا في حفل الافتتاح

قال مسؤولون من بعثة جنوب افريقيا في دورة بكين الاولمبية اليوم الجمعة ان السباحة ناتالي دو تويت مبتورة الساق ستحمل علم جنوب افريقيا في حفل الافتتاح.
وقال هاجيرا كاجي رئيس وفد جنوب افريقيا كانت ناتالي الاختيار الواضح للفريق الجنوب افريقي وحظي هذا الاختيار بتأييد واسع من المشرفين في بكين.
ورشحت دو تويت التي نشأت في مدينة كيب تاون لتكون بطلة الاولمبية خلال سنوات صباها لكنها فقدت ساقها اليسرى في حادث دراجة نارية في 2001 بعد عام من فشلها بفارق ضئيل في التأهل لاولمبياد سيدني.
وبترت ساق دو تويت /24 عاما/ من عند الركبة بعدما بدأت في التسبب لها في مشاكل وتم تركيب ساق صناعية من مادة التيتانيوم. وعادت بعد ثلاثة أشهر فقط للمنافسات.
وكانت دو تويت تنافس في سباقات المتنوع لكنها قررت التركيز على سباحة المسافات الطويلة لانها لا تتطلب الكثير من حركة الساقين.

استبعاد الروسي رومان بطل 3 آلاف متر موانع لتعاطيه المنشطات

كشف الاتحاد الروسي لألعاب القوى أنه قام باستبعاد المصنف الثاني في سباق ثلاثة آلاف متر موانع ، على المستوى المحلي ، رومان أوسوف من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.
وأكد فاسيلي أوساتشوف أمين عام الاتحاد الروسي لألعاب القوى أن اللاعب اعترف بنفسه بتعاطيه المنشطات في الرابع من الشهر الجاري وهو ما مثل إساءة في حق الرياضة الروسية.
وشارك أوسوف /30 عاما/ في دورة أثينا الماضية عام 2004 إلا أنه لم يتأهل للسباق النهائي.

كوريا الجنوبية تسبق الشمالية في موكب الوفود بحفل الافتتاح

دخل وفد كوريا الجنوبية الاستاد أولا ويليه بوقت قصير الوفد الكوري الشمالي خلال موكب تقديم الوفود بحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008 بعدما فشل الطرفان في الاتفاق على ظهور مشترك للوفدين خلال الحفل.
وقال وانج وي السكرتير العام للجنة المنظمة لأولمبياد بكين ستدخل كوريا الجنوبية قبل كوريا الشمالية ، وفيما بينهما سيدخل وفدان أو ثلاثة وفود أخرى.
وأوضح وانج أن دخول كوريا الجنوبية قبل الشمالية يرجع إلى أسباب فنية بحتة في تنظيم موكب الوفود والذي يتحدد ترتيب الدخول أو المرور فيه وفقا لعدد الحركات في اسم الدولة حسب أحرف أبجدية اللغة الصينية الشمالية.
وظهرت الكوريتان في وفد مشترك خلال حفلي افتتاح دورتي سيدني 2000 وأثينا 2004 الأولمبيتين ، ولكنهما فشلا في الاتفاق من جديد هذه المرة أيضا.
وقال جاك روج رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أ الخميس حاولنا تكرار الأمر نفسه في بكين ، ولكن لسوء الحظ لم يكن هذا ممكنا. وأوضح روج أن اللجنتين الأولمبيتين الوطنيتين بالبلدين اتفقتا بالفعل على ظهور مشترك جديد في موكب الوفود الأولمبية هذا العام ، ولكن القوى السياسية لم توافق.

مصر ترفع مكافأة الفوز بذهبية اولمبية

- رصد المجلس القومي للرياضة في مصر مبالغ مالية مجزية للرياضيين المصريين الذين ينالون ميداليات اولمبية في بكين ربما تصل الى مليوني جنيه مصري /377 الف دولار/ لمن يفوز بميدالية ذهبية.
وقال حسن صقر رئيس المجلس القومي لصحيفة اخبار اليوم التي ستصدر غدا السبت هناك امكانية لرفع قيمة مكافأة الحصول على ميدالية ذهبية قد تصل الى 2 مليون جنيه.


__________________

_________________

* the under taker *
~( rest in peace )~
************
[/img]العو جالكم .. خبوا عيالكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
الـمديـر الـعام


بقايآ انسأن
الـمديـر الـعامبقايآ انسأن
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1081
العمر : 25
رقم العضوية : 1
نقـاط التمـيز : 00
الدوله :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأحد أغسطس 10, 2008 3:41 pm

يسلموووووووووووووووووووو


اخوووي سعيد باتمااان

على الموضوع الراائع ..

ومنتضرين جديدك ..

_________________
حراااااااااااام عليك افهم قصدي اوول شي

ارجوو منك الرجوووع .. اترجااك

وقداام كل الاعضااء وفي توقيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعيد باتمان
مدير الاستشارات الأإدارية


avatar

عدد الرسائل : 2254
العمر : 47
رقم العضوية : 29
نقـاط التمـيز : 04
الدوله :
المزاج :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:12 am

مشكووووور علي مرورك

_________________

* the under taker *
~( rest in peace )~
************
[/img]العو جالكم .. خبوا عيالكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohd
مشرف حصن الملاعب


مشرف حصن الملاعب


ذكر
عدد الرسائل : 330
العمر : 21
رقم العضوية : 7
نقـاط التمـيز : 00
الدوله :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأربعاء أغسطس 13, 2008 4:09 pm

مشكوور اخوي سعيد باتمان على الموضوع الرائع


ومنتظرين كل جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابيك بعيوبك

مشرف حصن الالعاب والمسابقات

الغلا كله
مشرف حصن الالعاب والمسابقاتالغلا كله
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 172
العمر : 25
رقم العضوية : 64
نقـاط التمـيز : 00
الدوله :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأربعاء أغسطس 13, 2008 4:33 pm

مشكور سعيد باتمان
بس رونالدينو راحت ايامه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعيد باتمان
مدير الاستشارات الأإدارية


avatar

عدد الرسائل : 2254
العمر : 47
رقم العضوية : 29
نقـاط التمـيز : 04
الدوله :
المزاج :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الجمعة أغسطس 15, 2008 1:03 am

مشكووور علي مرورك
بس ماراحت اياموا يعني هو بيلعب مع منتخبوا وانتقل الي اي سي ميلان عادي يعني

_________________

* the under taker *
~( rest in peace )~
************
[/img]العو جالكم .. خبوا عيالكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdulla1
مراقب عام


مراقب عام


ذكر
عدد الرسائل : 1136
العمر : 21
رقم العضوية : 4
نقـاط التمـيز : 00
الدوله :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأحد أغسطس 17, 2008 10:08 pm

مشكووور اخوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعيد باتمان
مدير الاستشارات الأإدارية


avatar

عدد الرسائل : 2254
العمر : 47
رقم العضوية : 29
نقـاط التمـيز : 04
الدوله :
المزاج :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:36 pm

مشكوووور علي مرورك

_________________

* the under taker *
~( rest in peace )~
************
[/img]العو جالكم .. خبوا عيالكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق ابو تريكة
مراقب عام


مراقب عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1268
العمر : 22
رقم العضوية : 50
الدوله :
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأحد أغسطس 24, 2008 4:45 am

السلام عليكم
اولآ مشكور

ثآآآآنيآآ رونالدينهو مارحتش ايامه

ثآآآآلثآآآ مشكووووووووووووووووور مرة اخرى

رآآبعآآآآ تقبل مروري

_________________


التوقيع والصورة الشخصية من تصميم ( سعيد باتمان )
% سعيد باتمان ملك الفوتوشوب %
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعيد باتمان
مدير الاستشارات الأإدارية


avatar

عدد الرسائل : 2254
العمر : 47
رقم العضوية : 29
نقـاط التمـيز : 04
الدوله :
المزاج :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة   الأحد أغسطس 24, 2008 5:05 pm

مشكووووووووووورعلي مرورك

_________________

* the under taker *
~( rest in peace )~
************
[/img]العو جالكم .. خبوا عيالكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبيب المنتخب البرازيلي : رونالدينيو سيقدم أفضل مستوى له فـي الدورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حصن الغويزي :: الاقسام الرياضية :: -- { حصن الملاعب وكرة القدم ~-
انتقل الى: